أخر الاخبار

من نحن

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك أخي الزائر

 نحن سعداء بوجودك هنا ويسرنا تقديم خبرتنا المتواضعة ووضعها بين يديك حتى تعم الفائدة للجميع 

مدونة شتاء الارباح هي واحدة من المدونات التابعة لأكاديمية محمد أشرف المختصة بتقديم الدروس والكورسات والمقالات الخ بهدف تقديم المساعدة للشاب العربي للعمل اونلاين وتحقيق دخل شهري .

  مدونة شتاء  تهتم بشروحات الربح من الانترنت والتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية والكورسات المجانية بإشراف فريق  موقع محمد اشرف  الخ .

 وجديد الشركات التقنية إضافة إلى دورات عن الربح من الانترنت سواء من خلال مواقع العمل الحر أو انشاء مواقع على بلوجر أو إنشاء قنوات يوتيوب والربح منها أو غير ذلك من طرق وأسرار العمل. 


نطمح بأن تكون مرجعًا مهمّاً، ورفيقًا جيدًا، وناصحًا أمينًا، لهؤلاء المتعلمين الراغبين بالتعلم الذاتي، والذين يتوقون لمعرفة الجديد من مصادره الموثوقة، ويرغبون بتعلم التفاصيل الدقيقة والطرق الأفضل لتحقيق أهدافهم. ونؤمن بوجود الكثير من الطاقات العربية المبدعة، والكُتّاب القادرين على صناعة محتوى متميز في هذه المجالات جملة، لذلك نتطلع لتقديم محتوى شيق وهادف يخدم تطلعات الوطن العربي وإثراء الويب العربي بمقالات وكورسات حصرية هادفة.

بعض أفضل  الدورات المميزة علي مستوي الوطن العربي التي قمنا بإعداها من اجلك :

أولا : كورس كيف تكسب المال اونلاين ، وهو كورس مجاني شامل وكامل سوف يجعلك تحقق الاف الدولارات شهرياً يمكنك الدخول ومشاهدة الكورس بكل سهولة عبر منصة تعليمية محترمة .. ماذا تنتظر يمكنك الدخول والاشتراك من هنا 


كما يمكنك الدخول والاطلاع علي بقية كورساتنا وخدماتنا المميزة التي حصلت علي تقييم مميز من معظم المشتركين شاهد خدماتنا من هنا 


فريق موقع محمد أشرف 

www.mohammed-ashraf.com

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق