أخر الاخبار

خطة الربح من CPA لتحقيق أول 1000$ خلال شهرخطوة بخطوة

 هناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل من الإنترنت، اعتمادًا على الصعوبة والمكافآت والمهارات التي تحتاجها. التسويق الالكتروني والربح من الانترنت.



CPA marketing هي طريقة تسويق تابعة للتسويق بالعمولة، وهي شائعة جدًا وتستخدم في الخارج، خاصة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا، ويمكن أن تصل أرباحها إلى آلاف وعشرات الآلاف من الدولارات يوميًا.

نحن مهتمون جدًا بتدريب يؤهلك لمرحلة متقدمة ،  لأن المحتوى العربي في المجال نادر جدًا ولا يفي بحقوقه وفي معظم الحالات لا يفضي إلى دخول المبتدئين إلى المجال والربح منه.

هذه الدورة هي ملخص لمئات المقالات والشروحات، بالإضافة إلى عشرات الكتب والمصادر الموثوقة، جميعها تم تطويرها بطريقة احترافية ومكثفة حتى تتمكن من فهم المجال والدخول إليه حتى لو لم تكن قد سمعت به من قبل وتحقيق الاف الدولارات شهريا.

ملاحظة: أنت الآن في الصفحة الرئيسية للدورة التدريبية، وفي نهاية الصفحة ستجد لتلك الدورة التي اتحدي بها الجميع ان لم تحقق 1000$ من الشهر الاول يمكنك مراجعتي وساكون معك .


هذا الكورس لك إذا كنت:

  1. مسوق عبر الإنترنت يريد زيادة أرباحك وزيادتها باستخدام ما تعرفه بالبدء في مجال CPA.
  2. إذا كان لديك بعض المعلومات في مجال CPA ولكن لا تعرف من أين تبدأ.
  3. تريد البدء في جني الأموال على الإنترنت واستكشاف طرق مختلفة للقيام بذلك.
  4. التجارة الإلكترونية أو مالك التطبيق، فأنت تريد أن تفهم مجالًا من تكلفة الاكتساب لاستخدامه لتحقيق أهدافك التسويقية.
  5. لديك الفضول للتعرف على مجال الافلييت وتحقيق الدخل السلبي.
  6. تريد بناء بزنس حقيقي ينمو ويكبر مع الوقت
  7. كورس مسجل علي منصة احترافية قام بتصميمه اشخاص خبراء مقدم لكم مجانا 
  8. يمكنك تحقيق اول 1000$ من الشهر الاول فعلياً من خلال الكورس القيم

ما هو الـ CPA؟


لفهم ماهية CPA، يجب أن نفهم أولاً معنى التسويق بالعمولة، وهو فرع من فروع التسويق الشبكي يقدم خدمات التسويق مقابل العمولات المتفق عليها في الاتفاقية.

ولعل أشهر نموذج للتسويق بالعمولة هو النموذج الذي يحدث بين المسوق والمعلن الذي يمتلك متجرًا على الإنترنت، حيث يتلقى المسوق عمولة أو نسبة من الأرباح من المبيعات التي تتم بواسطته وفقًا لاتفاق مسبق مع ذلك المعلن.

الفكرة ليست جديدة على الإطلاق. لقد كانت موجودة قبل الإنترنت بقرون، وهي تستند من ناحية إلى مبدأ المنفعة المتبادلة بين التجار أو أصحاب الأعمال والمسوقين.

يحقق أصحاب الأعمال أرباحًا ضخمة من خلال إعطاء جزء صغير لأولئك الذين يقومون بتسويق منتجاتهم.

لا يختلف الربح من تكلفة الاكتساب كثيرًا عن هذا، لأنه لا يعتمد بالضرورة على المبيعات، ولكن على الإجراءات، وكمسوق، فأنت تحاول الحصول على إجراءات محددة تلبي أهداف المعلن التسويقية.

كلمة CPA هي اختصار للتكلفة لكل إجراء أو تكلفة الاكتساب، مما يعني تكلفة الإجراء أو تكلفة الاكتساب. يمكن أن يكون هذا الإجراء المتوقع:

  1. أدخل البريد الإلكتروني للعميل أو رقم الهاتف أو الرمز البريدي.
  2. قم بتنزيل البرامج أو الألعاب أو الأدوات أو المكونات الإضافية إلى متصفحك.
  3. قم بالتسجيل في الموقع أو المنتدى أو النشرة الإخبارية.
  4. املأ الاستطلاعات أو أجب عن الأسئلة التي تهم المعلنين.
  5. عمل مكالمة للبيزنس الخاص بالمعلن.

يتم احتساب عمولات المسوق الإلكتروني بعد أن يكمل العميل أو الزائر إجراءً متفقًا عليه، ويمكن أن تتراوح قيمة العمولة من بضعة دولارات إلى 1000 دولار لكل إجراء. نعم عزيزي القارئ 1000 دولار لفعل واحد أو عميل.

بدأ مجال CPA المربح على الإنترنت في التسعينيات، مع ثورة الإنترنت في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة وكندا وبعض الدول الأوروبية، وانتشر لاحقًا إلى جميع دول العالم تقريبًا.

لكن على الرغم من ذلك، لا يزال هذا السوق غريبًا علينا نحن العرب، وقلة قليلة من الناس يعرفون هذا المجال، وحتى أقل من يعمل فيه، على الرغم من أنه مجال واعد ومربح للغاية.

لهذا السبب يجب أن نعد هذه الدورة، خاصة مع خبرتنا في هذا المجال، لمساعدة المزيد من المسوقين العرب على البدء في جني الأموال من CPA.

بالعودة إلى الشركات التابعة، في رأيي، فإن تسويق CPA أسهل بكثير من الشركات التابعة التقليدية لأنك كمسوق قد لا تضطر إلى الدفع للعميل لشراء أو طلب شيء ما لتحقيق ربح ولكن عليك إقناعه بفعل ما هو ممكن كما نحن سبق أن ناقشت، انقر أو اشترك في الموقع.

أيضًا، ربح CPA أكبر بكثير من ربح الشركة التابعة، كما قلنا، يمكن أن تصل عمولة إجراء واحد إلى 1000 دولار، على أي حال، يكون متوسط ​​العمولة بشكل عام أعلى بكثير من متوسط ​​عمولة الشركة التابعة. شركة تابعة تقليدية.


كيف يعمل تسويق CPA

يحتوي مجال CPA على ثلاث ركائز رئيسية تحتاج إلى فهمها تمامًا لفهم كيفية عمل عملية كسب الدخل من CPA:


أولًا: المعلنين Advertisers

المعلنون هم شركات أو أصحاب متاجر على الإنترنت ينشرون عروض CPA، وهم يتفقون مع شركة CPA على طبيعة العرض وعمولته. لا يتعامل المعلنون مباشرة مع الناشرين، لكنهم يأذنون للشركات بالقيام بذلك.

يلجأ المعلنون إلى الناشرين لأنهم يريدون تحقيق أهدافهم التسويقية دون القيام بالتسويق والترويج لأعمالهم الخاصة، ونموذج عمل CPA يعتمد على الأداء، لذلك يحصلون فقط على ما يريدون في المقابل ادفع فلسًا واحدًا.

لتقريب وجهة نظر المعلن، تخيل معي أنك صاحب متجر على الإنترنت يبيع برمجيات احترافية في مجال الإنشاءات، متوسط ​​قيمة البرنامج حوالي 60 دولارًا، وتبيعه مقابل 100 دولار، وتريد أن زيادة مبيعاتك، لذلك تتحول إلى تسويق CPA.

أنت تعقد اتفاقًا مع شركة CPA لتحقيق 15 دولارًا لكل عملية بيع، بعد الاتفاقية، تزيد مبيعاتك بشكل كبير، وبالتالي تزداد أرباحك أيضًا، لأنك تكسب 25 دولارًا من كل عملية بيع وتعطي الشركات والناشرين 15 دولارًا أخرى كعمولة.

هذا مثال للتوضيح فقط، لأنه كما قلنا، قد لا يكون الإجراء الذي تريده كمعلن مرتبطًا بالمبيعات، وقد يكون شيئًا آخر.

كما رأينا، فإن تكلفة الاكتساب مريحة جدًا للمعلنين لأنهم لا يحتاجون إلى القلق بشأن التسويق أو كيفية جذب العملاء لكسب الإيرادات والدفع فقط إذا نجح المعلنون في إقناع العملاء بالقيام بذلك، فإن تكلفة الاكتساب فعالة جدًا للمعلنين.

ثانيًا: شركات CPA أو CPA Networks

شركة أو شبكة CPA هي الوسيط بين المعلنين الذين يقدمون العروض والمال والناشرين الذين يقومون بالفعل بتسويق هذه العروض.

تأتي أرباح هذه الشركات من تحقيق المسوق لأهداف التسويق ونجاحه في إقناع العملاء باتخاذ الإجراء المطلوب، حيث يحصلون على نسبة مئوية من عمولة الناشر.

لذلك، تهتم الشركات كثيرًا بكفاءة المسوقين أو الناشرين المسجلين لديهم لأنهم يمثلون رأس مالهم الحقيقي، كما أنها توظف مديرين تابعين أو مديري حسابات AM لمساعدة الناشرين على تحقيق الأرباح وتزويدهم بالمشورة والدعم الفعالين.

ثالثًا: الناشرين Publishers

الناشرون هم مسوقون إلكترونيون أو مسوقون تابعون يحاولون تحقيق أهداف المعلن التسويقية مقابل عمولتهم المتفق عليها.

للناشرين الحق في تسجيل شركات CPA التي يريدونها واختيار العرض الذي يعتقدون أنه مناسب لهم، ولكن يحق لهذه الشركات أيضًا قبولها أو عدم الانضمام إليها بناءً على خبرتها وتقييم المهارات.

يحاول المسوقون إقناع العملاء بالقيام بعمل متفق عليه، سواء كان ذلك تنزيل تطبيق، أو تسجيل بياناتهم، أو شراء كتاب إلكتروني، أو أي شيء آخر، بناءً على أدوات التسويق التي يعرفونها أو يمكنهم الوصول إليها معروضًا.

لكي تصبح ناشرًا، يجب أن يكون لديك بعض الأشياء، باختصار:

1. عرض من المعلنين

بالطبع، كل عملية تسويق CPA تعتمد على طبيعة العرض المقدم لك، والتي من خلالها ستجد العميل المناسب، ثم ستعمل على كيفية جذب وإقناعه بفعل ما تريد، مما سيشكل التسويق بالكامل عملية.

عزيزي القارئ، سوف نخصص لك مقالًا كاملاً عن اقتباسات CPA، حيث سنناقش بالتفصيل أنواع عروض الأسعار وكيفية اختيار أفضلها لك.

2. مصدر الترافيك

بصفتك مسوقًا عبر الإنترنت، يجب أن يكون لديك مصدر يمكنك من خلاله جلب الزوار إلى عرضك أو صفحتك المقصودة حتى يحصل المعلن على ما يريد ويحصل على عمولة.

بصفتك ناشرًا، تتمثل مهمتك في تحديد مصادر الزيارات المناسبة لك، سواء كان ذلك من مواقع الشبكات الاجتماعية أو تحسين محركات البحث (SEO) أو مختلف الإعلانات المدفوعة أو مصادر حركة المرور الأخرى.

يتعلق الأمر بالتأكيد بالوصول إلى عملائك المستهدفين بأقل تكلفة ممكنة، والحصول على أعلى معدل تحويل، وبالتالي الحصول على المزيد من الأرباح.

في هذه الدورة، سنقدم لك دليلاً كاملاً لمصادر حركة CPA، بدءًا من أنواعها وأشكالها المختلفة، وحتى كيفية اختيار النوع المناسب بناءً على عرضك، وأسرار الاستفادة منها لتحقيق أرباح ضخمة مع أصغرها. الجهد والتكلفة.

3. القدرة على إنشاء صفحات هبوط

تحتاج أحيانًا إلى تصميم صفحات الهبوط الخاصة بك لجعل عملائك المستهدفين يتخذون إجراءً، لذلك يجب أن تكون لديك القدرة على تصميمها واستضافتها وتشغيلها.


بمرور الوقت، ستتطور قدرتك على إنشاء صفحات مقصودة لعروض الأسعار، وستصبح محترفًا بنسبة 100٪، وبعد ذلك ستقنع الكثير من العملاء بإكمال عروض الأسعار الخاصة بهم.

في هذه الدورة، سنعطيك بسرعة أسرار الصفحات المقصودة الناجحة عالية التحويل حتى تتمكن من مضاعفة أرباحك من البداية.

4. أدوات تتبع وتحليل لنتائج حملاتك

يعد تتبع حملاتك الإعلانية أمرًا مهمًا لأنه يسمح لك بتقييم حملاتك ويمكّنك من تحسينها والحصول على نتائج أفضل.

في هذه الدورة لن ننسى التوقف عند النقطة المهمة للتتبع والتحليل، فهي من أهم الأشياء أو المهام في عملية الاستفادة من CPA.

مميزات العمل في مجال CPA


هناك العديد من المزايا للمسوقين العاملين في مجال CPA، وهي:

1. الربح من CPA كبير للغاية

ربما يكون مجال CPA أحد أكثر المجالات ربحًا في التسويق عبر الإنترنت والتسويق بالعمولة، حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين يمكنهم كسب أكثر من 1000 دولار يوميًا من صافي الربح من هذا المجال بعد بضعة أشهر، وهناك المزيد من الخبراء لمزيد من أكثر من بضع سنوات من الخبرة ويمكن أن تكسب عشرات الآلاف من الدولارات يوميًا.

لذلك، يحاول المزيد من الناس دخول هذا المجال كل يوم للحصول على قطعة من الكعكة.

ميزة أخرى لصناعة CPA هي أنها ليست شائعة مثل المجالات التابعة والتسويق الإلكتروني الأخرى، لذلك هناك منافسة قليلة نسبيًا.

2. نتائج سريعة وأرباح فورية

في مجال CPA والتسويق بالعمولة بشكل عام، يمكنك الحصول على أرباحك بسرعة، ولا داعي للانتظار لأسابيع أو شهور للحصول على النتائج المرجوة للحصول على أرباحك.

أيضًا، بمجرد إقناع العميل وتحقيق الإجراء المطلوب، ستحصل على العمولة الكاملة مهما كان الأمر، مما سيحفزك على الإنتاج وتحقيق المزيد من الأرباح.

الشيء الذي يجب ملاحظته هنا هو أن الأرباح تذهب إلى حسابك بمجرد أن يكمل العميل العملية، لكن كل شركة CPA لديها نظام يتم فيه سحب أرباحك، عادةً أسبوعيًا أو شهريًا.

3. حرية اختيار النيش والعروض

بصفتك مسوقًا بالعمولة، يمكنك اختيار التخصص الذي يناسبك دون إجبار أحد على ذلك، واختيار المنتجات المناسبة لك، بمواصفات تتماشى مع رغباتك وقدراتك.

بهذه الطريقة، لست مجبرًا على فعل أي شيء، وهذه الحرية تدفعك إلى أن تكون أكثر إنتاجية وإبداعًا في العمل، مما يؤدي إلى المزيد من الربح.

4. الحرية والمزيد من وقت الفراغ للاستمتاع بحياتك

لا يتطلب منك المجال العمل في مقر الشركة، ولا يمنحك موقع عمل محددًا، لذلك لديك الحرية الكاملة للعمل من المنزل أو في أي مكان، حتى تتمكن من العمل أثناء السفر من مدينة إلى مدينة ومن مدينة إلى مدينة. الأمة.

تتيح لك المرونة في ساعات العمل أيضًا إدارة حياتك بدلاً من الحصول على وقت عمل ثابت كل يوم.

5. وجود شخص يساعدك

تقوم شركات CPA بتوظيف أفراد ذوي خبرة، يُطلق عليهم AMs (مدير منتسب أو مدير حساب)، وتتمثل مهمتهم في مساعدة الناشرين ودعمهم في تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

ميزة مدير الحساب هذا أو AM أنه مسؤول عن عدد معين من الناشرين، مما يضمن أنه مفيد للغاية وداعم لهم، لأن دخله يتحدد أساسًا بالنتائج التي يحققونها، ويأخذ نسبة من عمولتهم.

يمكنك الاستفادة من مدير حسابك بعدة طرق، مثل:

  1. تواصل معه شخصيًا لمساعدتك وشرح ما تريده.
  2. اطلب منه أن يقدم لك عرضًا غير متوفر في بلدك.
  3. إنه يحذرك إذا ارتكبت خطأ ويذكرك بالخطأ الذي ارتكبته.

بعد البدء في مجال CPA، يجب عليك التأكد من الحفاظ على علاقة ودية مع مدير حسابك حيث يمكن أن يكون مفيدًا للغاية ويقدم لك نصيحة قيمة، خاصة إذا كنت مبتدئًا.

يمكن أن يلفت انتباهك إلى استراتيجية ناجحة لتسويق عرضك، أو قد ينبهك إلى خطأ ترتكبه، أو تحسين حملتك، أو يجلب لك الكثير من المال، أو أي شيء آخر يهمك كمنشور أشياء مفيدة .


اقرأ أيضًا: المنتديات للربح من الإنترنت (أهم 7 منتديات يجب عليك الانضمام إليها)


كيف ابدأ في الربح من CPA؟


الخطوة 1: اختر المكان المناسب


الخطوة الأولى والأكثر أهمية في جني الأموال من CPA هي اختيار المكان المناسب لأنك كمسوق يجب أن تكون على دراية بالمكان الذي اخترته.

ستسمح لك هذه المعرفة الفنية بفهم ما تروج له وفهم نقاط قوته واختلافه، وستكون قادرًا على استخدام هذه المعرفة للترويج لها وتسويقها، وإقناع العملاء بها، واتخاذ الإجراء الذي تريده.

علاوة على ذلك، سيسمح لك هذا المستوى من فهم المكانة بفهم احتياجات عميلك وطبيعة شخصيته وما يعتبره، مما يسهل عليك تحديد موقعه وإقناعه.

بالطبع، بصفتك جهة تسويق CPA، لديك عدة مجالات للاختيار من بينها، ولكن من الأفضل التركيز على واحدة فقط في البداية، خاصة وأنك ما زلت في بداية رحلتك لتحقيق الدخل من تكلفة الاكتساب الخاصة بك.


ستجد عروضًا في كل جزء يمكنك التفكير فيه في مساحة CPA، ولأن العالم واسع جدًا ومتنوع، ستجد عروضًا في:

  1. تطبيقات الهواتف المحمولة.
  2. الصحة والأبحاث السريرية.
  3. منتجات وخدمات العناية بالنفس.
  4. التأمينات.
  5. التمويل.
  6. الألعاب الإلكترونية.
  7. خسارة الوزن.
  8. تطبيقات المواعدة.
  9. القمار.
  10. التعليم.
  11. الربح من الإنترنت.
  12. تحسين الحياة.

هذا بالإضافة إلى عشرات المجالات الأخرى.

كن حذرًا عند اختيار مكانة متخصصة ؛ اختر مكانًا مربحًا له الكثير من الاهتمام للحصول على أكبر عدد ممكن من العمولات.

من الأفضل البحث عن الكلمات الرئيسية من خلال أدوات مثل أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google أو Ubersuggest لضمان حجم كبير من عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية التي تشير إلى ذلك.

سنناقش عملية اختيار أحد المجالات بالتفصيل في فصل التخصص لدينا، لذلك لا تقلق بشأنه في الوقت الحالي.


الخطوة الثانية: اختيار العرض المناسب


هذه الخطوة مهمة وحاسمة للغاية في عملك كمسوق CPA لأن العرض الذي تختاره سيحدد العديد من الأشياء مثل: المصدر الصحيح للزيارات، والعملاء المستهدفون، والبلدان المستهدفة، وطرق إقناع العملاء باتخاذ الإجراء الذي نريده، ... و أكثر من ذلك بكثير.

يجب عليك أيضًا التفكير في الحوافز أو المؤثرين الذين تسمح لهم بجذب العملاء، مثل الكتب المجانية، وفترات التجربة المجانية، وما إلى ذلك.

ونظرًا لوجود العديد من العروض، يمكنك الاختيار بينها وفقًا لتفضيلاتك، سواء حسب السعر، أو الفئة، أو الإجراء المطلوب، أو طريقة الدفع، والعديد من المتغيرات الأخرى، أو أي شيء تريده.

ملاحظة: هناك العديد من خيارات الدفع للكسب من CPA، مثل:

  1. الدفع مقابل المبيعة Pay Per Sale.
  2. الدفع مقابل العميل المحتمل Pay Per Lead.
  3. الدفع مقابل التثبيت Pay Per Install.
  4. الدفع مقابل المكالمة Pay Per Call.
  5. مشاركة الأرباح Revenue Share.
  6. الدفع مقابل النقرة Pay Per Click.


الخطوة 3: حدد CPA Network


هذه الخطوة مثيرة للجدل بعض الشيء، حيث يوصي بعض الخبراء باختيار شركة CPA أولاً، ويقترح آخرون أولاً اختيار العروض المناسبة من مجمعي العروض (المواقع الاحترافية التي تقدم آلاف العروض من الشركات المختلفة)، ثم الاشتراك في الشركة التي تقدم لهم، لكن بشكل عام، سأترك هذا الخيار لك، كما ترون.

كما قلنا من قبل، تعمل شركات CPA كوسطاء بين المعلنين والناشرين، وهي تستفيد من العمولات التي يدفعها المعلنون، لذلك من مصلحتهم أن يكون المسوقون التابعون بارعين في ما يفعلونه.


نتيجة لذلك، تقوم معظم شركات CPA بتطوير نماذج قبول للمسوقين لاختيارها بناءً على تقييمهم لمستواهم وخبراتهم ومهاراتهم.

لذلك، كمبتدئ في هذا المجال، سوف تكافح من أجل أن يتم قبولك من قبل شركة CPA، ولكن لا تقلق. في دورتنا المخصصة لهذا الموضوع، سنقدم لك بعض التلميحات المفيدة، خذها، لكن خذها على الفور.

يمكنك أيضًا الانضمام إلى شركات CPA التي لا تتطلب القبول، والتي سنصل إليها لاحقًا، لذلك لا تقلق القراء الأعزاء والمسوقون في المستقبل بشأن CPA بشأن ذلك الآن.

ولكن يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك شيئًا واحدًا، وهو التحقق من مراجعات الشركة التي تختارها لضمان مصداقيتها وموثوقيتها.

بشكل عام، سنقدم لك المنهج الكامل لشبكات CPA، وكيفية التقديم هناك، ونصائح التقديم للتأكد من قبولك، والتوصية بأفضل شبكات CPA بالنسبة لك.


الخطوة 4: تحليل العملاء وإيجاد الطريقة الصحيحة لجذبهم وإقناعهم


بعد اختيار العرض المناسب، ستكون الخطوة التالية هي التعرف على العميل المستهدف وفهم نشاطه على الإنترنت وإيجاد أفضل طريقة لجذبه وإقناعه بما تريد.

قد تحتاج إلى تصميم شخصية المشتري ثم اختيار أفضل مصدر للزيارات لأنك ستختار عادةً:


  1. الإعلان على محركات البحث.
  2. تحسين محركات البحث SEO.
  3. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  4. إعلانات العرض Display Ads.
  5. إعلانات الدفع مقابل المشاهدة PPV.
  6. الإعلانات الضمنية Native Ads.
  7. استخدم حملات البريد الإلكتروني للتسويق.

الخطوة 5: تحليل وتتبع حملتك التسويقية وتحسينها باستمرار


الآن بعد أن أطلقت حملتك الإعلانية، يجب أن تنتظر وتراقب نتائج الحملة وتأثيراتها، مع العديد من الأدوات والبرامج ستتمكن من مراقبة حملتك بالتفصيل.

ستكتشف ما الذي ينجح، وما الذي ينجح، وما لا ينجح، لإعادة تحسين هذه الحملات وجعلها أفضل.

إذا كان مجال CPA عبارة عن حرب، فإن التحليل والتتبع والاختبار هي أسلحتك، فهي الأهم والأكثر أهمية بين المسوق الذي يربح 1000 دولار في اليوم والمسوق يحقق 50 دولارًا في اليوم. من نفس العرض يأتي مستوى الاهتمام والإتقان في هذه الأمور.

هناك مقال مهم عن الفائزين يجب أن تقرأه بعناية، وهو: التتبع (جميع المعلومات والأدوات التي تحتاجها) في مقال الحملة.

بعد تتبع حملاتك والحصول على جميع البيانات التي تحتاجها، يجب عليك تحليل البيانات بناءً على أهدافك التسويقية والإجراءات التي تحتاجها في عرضك.

بعد ذلك، ستقوم بالتحسين، وتكرار العملية مرة أخرى - التتبع والتحليل - للتأكد من حصولك على نتائج أفضل وإجراء تحسينات أخرى للحصول على نتائج أفضل وأفضل.

التحسين مهمة مستمرة لمسوق CPA لضمان حصوله على أقصى ربح ممكن من العروض التي يقوم بتسويقها.

التجربة هي أفضل ما يمكن لأي مسوق فعله عند اتخاذ القرار، سواء كان ذلك بتجربة طرق وأساليب التسويق التي يستخدمها وحركة المرور، أو محاولة عرض اختيار الأفضل منها.

لنأخذ الصفحة المقصودة كمثال. للحصول على صفحة مقصودة عالية الجودة وعالية التحويل، تحتاج إلى تصميمها لتشمل خمسة أشياء:

  1. الخطافات: تصميم الصفحة المقصودة وهيكلها، والصور والوسائط المستخدمة فيها، ونوع الخطوط وحجمها.
  2. ملخص العرض: هو ملخص بسيط للعرض، يمكن للزوار من خلاله فهم العرض بسرعة.
  3. سبب اهتمام الزائر بالعرض: يجب الإجابة على سؤال الزائر "لماذا" لتحفيزه على الاستمرار في العرض وإتمامه.
  4. فوائد العرض أو الإكمال وكيف سيجعل حياتهم أفضل: يجب أن تمنحهم لمحة عن الفوائد الكامنة وراء هذا العرض لإقناعهم بإكمال العرض.
  5. عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء: هذه هي الطريقة التي تخبر بها للزائرين ما يجب عليهم فعله.

بالطبع، من الصعب جدًا على أي مسوق، بغض النظر عن مدى خبرته، تحقيق أفضل شكل من هذه العناصر الخمسة، لذلك يجرب المحترفون العديد منهم ويستمرون في تحسينها حتى يصلوا إلى أفضل صفحة عرض لهم. أعظم النتائج والأرباح.

يتم ذلك عادةً من خلال اختبار A / B والتحسين المستمر للصفحات المقصودة، وتتبع وتحليل نتائج تلك الصفحات المقصودة والتحسين مرارًا وتكرارًا.

الآن يا صديقي، لا تكن كسولًا واذهب إلى الدرس الأول في الاستفادة من CPA، فسوف يأخذك إلى أعمق.


كورس التسويق الاحترافي مجاناً 


مارأيك الان أن تلتحق معنا بدورة كاملة وشاملة اتحداك ان شاهدتها ولم تحقق 1000$ من الشهر الاول للعمل ، دورة مصممة بشكل احترافي وقوي وهي متاحة الان مجاناً (كورس كيف تكسب المال اونلاين)

ماذا تنتظر .. أنا متأكد جداً أن هذه الفرصة ستغير حياتك 


اشترك الان مجاناً



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -