pages

مشاهدة مباراة الترجي والوداد في بث مباشر عبر الانترنت دوري أبطال أفريقيا



اللقاء الأول في المغرب إنتهي بهدف مقابل هدف، وذلك بعد تقدم من الفريق التونسي بهدف من كوليبالي، ولكن الفريق المغربي رغم الطرد الذي كان صحيحاً بخلاف قرارات آخري من الحكم المصري جهاد جريشة، الذي أوقف عن التحكيم لمدة ستة شهور، بسبب هدف الوداد ، وعدم إحتساب ركلة جزاء.
الحكم باكاري جاساما، سيقود هذه المهمة الهامة الصعبة، كما قادها من قبل في العديد من المناسبات، ولمدة ثلاث سنوات بشكل متوالي، وسيتم إذاعة المواجهة عبر قنوات بي إن سبورت 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي علي الصوتية الأولي، بينما جواد بده في الصوتية الثانية، وعلي قناة بي إن سبورت 2 بتعليق نوفل باشي علي الصوتية الأولي وعبدالعزيز يتيج علي الصوتية الثانية.


مشاهدة مباراة الترجي والوداد في بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة مثل إعادة الأهداف واللقطات. وتوفر الخدمة مزايا عديدة وباقات رياضية وترفيهية مختلفة موجهة لكافة شرائح المجتمع وبأسعار متنوعة وملائمة للجميع. للاطلاع على الباقات والمزايا العديدة والعروض الخاصة الكثيرة اضغط هنا وللاشتراك في beIN CONNECT اضغط هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والوداد

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي الرياضي التونسي من خلال شاشة قناة Bein SPORTS HD1، كما أن المباراة ستكون منقولة بشكل مباشر على القناة الوطنية الأرضية التونسية.
سيكون كل من: عصام الشوالي و جواد بده معلقان على أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 من خلا قناة bein HD1، كما أن مباراة الترجي والوداد ستكون منقولة بصوت نوفل الباشي و عبدالعزيز بنيج عبر قناة bein HD2.
هذا ومن المتوقع أن يتم حضور 50 ألف متفرج في الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية معقل فريق الترجي الرياضي التونسي، حيث قد انتهت تذاكر المباراة من المنافذ فور فتحها، كما أن الدخول سيكون مجاني لجماهير الوداد الرياضي المغربي بجواز السفر، حيث تقوم إدارة الترجي التونسي بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل، كما حدث مع جماهير الترجي في مباراة الذهاب بالمغرب.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 1جواد بدة + عصام الشواليدوري أبطال أفريقيا

ابراهيم
Author of the article
writer and blogger, founder of shtaa .

New of label : أخبار الرياضة