free website hit counter في أعقاب ممارسة الجنس.. إسبانية تدخل المصحة لإصابتها بحساسية مفرطة!
صورة ذات صلة

في أعقاب ممارسة الجنس.. إسبانية تدخل المصحة لإصابتها بحساسية مفرطة!


نقلت امرأة من أهالي مدينة أليكانتي الإسبانية إلى المشفى نتيجة لـ معاناتها من وضعية نادرة من الحساسية، في أعقاب ممارسة الجنس مع زوجها.

وأوضحت مجلة "BMJ Case Reports"، أن الإسبانية البالغة من السن 31 عاما، اشتكت للأطباء من معاناتها من نوبات قيء وضيق تنفس في أعقاب عملية الجماع.

واكتشف المختصون أن المرأة تتكبد من صدمة حساسية "Anaphylaxis" (وضعية حادة من فرط الحساسية من النوع الأول تصيب عديدة أجهزة حيوية من الجسد) وأرسلوها لتصرُّف فحوصات متنوعة.

وأوضحت المرأة بأنها تتكبد من حساسية للبنسلين منذ الطفولة، لكنها لا تتذكر أنها تناولت أي نوع من العقاقير أثناء الفترة الأخيرة.

ثم تحليل الأطباء زوج الإسبانية الذي يصل من السن 32 عاما، فاتضح أنه كان يتعالج حديثا من التهاب في الأذن وتناول مضادا حيويا أموكسيسيلين (يتضمن على البنسلين)، قبل أربع ساعات من ممارسة الجنس مع شريكته.

وتوقع الأطباء أن رد التصرف التحسسي بدأ نحو المرأة بعدما دخل العلاج إلى جسمها مع الحيوانات المنوية. وخضعت المرأة 7 أيام للعلاج، في أندر وضعية شهدها المشفى.

وقرر الأطباء أصدر الرواية في الفضائيات والمواقع والصحف للتوعية ولمنع حالات ممثالة، ولأخذ الإجراءات لمن يتكبدون من فرط الحساسية تجاه أي نوع من الأدوية.

المصرح بالخبر: لينتا. رو
Jehad A. Alnahal
Author of the article
writer and blogger, founder of shtaa .

New of label : أخبار عالمية

Post a Comment