pages

تفسير حلم رؤية ضرب الزوجة في المنام لابن سيرين


كثيرا من الناس ما يرى في المنام او الاحلام الكثير من المشاهد او الاحداث ، بعض هذه الاحداث يكون لها دلالة وتفسيرا منطقيا والبعض وبعضها الاخر يكون عبارة عن احداث متداخلة وغير منطقية يراها النائم ، سنتعرف على الاحلام او الرؤى التي من الواضح انها تشير الى معنى حقيقي .وهنا في هذا الموضوع سنتعرف على معنى رؤية ضرب الزوجة او من يضرب زوجته في المنام او الحلم كما وسنتعرف على رأي المفسر ابن سيرين والمفسر النابلسي في الحلم وما هي الدلائل الجيدة والغير جيدة للرؤيا .

قال ابن سيرين في معنى رؤية ضرب الزوجة في المنام  او في الحلم والتي اخذها على نحو الخير
رؤية الضرب في الحلم تشير الى المنفعة والى الخير الذي يقدمه الضارب للمضروب ، والزوج الذي رأى انه يضرب زوجته في الحلم اشار ذلك الى تنبيه الزوج لزوجته لامر محدد ، او لمساعدة الزوجة على اتخاذ قرار صائب ، ومن رأت ان زوجها يضربها في الحلم ضربا مبرحا اشار ذلك الى حبه ووده الكبير لها ، والى سعادتهما الزوجية في حياتهما المعيشية ، والى رضاهما عن العلاقة الحميمة بينهما ، وقد يشير ذلك الى ترقب حصول الحمل لزوجة .

وان رأت الزوجة الحامل ان زوجها قد ضربها بعنف في الحلم فسوف تنجب بنتا جميلة جدا ، اما ان ضرب الزوجة في الحلم رجل غير زوجها فسوف تلد ولدا ، وقد يشير ذلك الى تقديم الزوج هدية مفرحة لزوجته .

حلم ورؤية ضرب الزوجة في المنام

* وان رأت الزوجة ان زوجها يضربها على مرأى من اناس غرباء ولا تعرفهم فسوف يكتشف الزوج الاسرار التي تخفيها عنه زوجته ، حيث ستنكشف تلك الاسرار للعلن ، وقد يؤدي ذلك الى الانفصال والطلاق ، او قد تفقد جنينها .

*وان رأت الزوجة ان زوجها قد ضربها في الحلم واهانها دل ذلك على ان الزوج منزعج من تصرفات زوجته لدرجة عدم الاحتمال ، وقد يفسر ضرب الزوجة الشديد الى سوء التفاهم والى ظهور المشكلات الزوجية ، ومن ضرب زوجته بقدمه او بحذائه فسوف تأتي على الزوج ايام يهين فيها زوجته .

Jehad A. Alnahal
Author of the article
writer and blogger, founder of shtaa .

New of label : تفسير الأحلام

Post a Comment