free website hit counter دول المقاطعة.. مرشحة لمشاركة دولة قطر ترتيب مسابقة 2022
صورة ذات صلة

دول المقاطعة.. مرشحة لمشاركة دولة قطر ترتيب مسابقة 2022


حدد التحالف العالمي لرياضة كرة القدم "الفيفا"، البلاد والمدن المرشحة لمشاركة دولة قطر استضافة ماتشات بطولة 2022، في حال تم اتخاذ قرار رفع عدد منتخبات المسابقة الرياضية من 32 فريقا إلى 48.

وتخطط دولة قطر لاستضافة المسابقة الرياضية على 8 ملاعب، ولكن في حال رفع "الفيفا" عدد المنتخبات إلى 48، فستضطر للتنازل عن بعض من حقها في استضافة كاملة للبطولة، ومشاركة بعض دول الجوار.

وكشفت دراسة رفعت إلى"الفيفا"، أن دولة قطر لن تكون مضطرة لمشاركة مسابقة 2022 مع المملكة السعودية، والإمارات، والبحرين، ما لم تعيد هذه الدول علاقتها مع دولة قطر وترفع الحصار المفروض عليها منذ شهر يونيو 2017.

وبحسب التعليم بالمدرسة، فإنه يتعين على "الدول المقاطعة" لقطر، رفع الحصار أولا لتصبح مؤهلة لاستضافة بعض ماتشات المونديال في حال مبالغة عدد الفرق المساهمة في المسابقة الرياضية إلى 48 فريقا.

ونوهت التعليم بالمدرسة حتّى الكويت، وسلطنة عمان مؤهلتان لاستضافة بعض ماتشات المونديال، نتيجة لـ موقفهما الإيجابي وحيادهما أثناء الحالة الحرجة الخليجية.

وأعدت التعليم بالمدرسة ورفعت لمجلس "الفيفا" للنظر فيها قبل اجتماعه في ميامي الأمريكية يوم الجمعة القادم، حيث سوف يتم المناقشة بخصوص فرصة مبالغة عدد منتخبات مسابقة دولة قطر 2022 من 32 إلى 48.

المصرح بالخبر: وكالات

Jehad A. Alnahal
Author of the article
writer and blogger, founder of shtaa .

New of label : أخبار الرياضة

Post a Comment